اخبار جول العرب

جول العرب | أمير مرتضى يجتمع بفيريرا لحل أزمة الشرط الجزائي.. «ياخد شهر بس»

black shawla





12:43 ص | الخميس 26 يناير 2023

أمير مرتضى يجتمع بفيريرا لحل أزمة الشرط الجزائي.. «ياخد شهر بس»

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بالتفاوض مع فيريرا، من أجل فسخ العقد بالتراضي والحصول على شهر فقط شرطا جزائيا 170 ألف دولار، بجانب الحصول على 240 ألف دولار مستحقات متأخرة، وهو ما يرغب فيه مسؤولي القلعة البيضاء.

أمير مرتضى يجتمع بفيريرا لحل أزمة الشرط الجزائى

وعلم «جول العرب»، أن أمير مرتضى منصور اجتمع مع فيريرا أمس، من أجل التفاوض لحل أزمة الشرط الجزائي، خاصة أن الأخير طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة المقدرة بـ240 ألف دولار، بجانب حصوله على الشرط الجزائي وهو الـ3 أشهر.

ولا زالت المفاوضات جارية بين الطرفين، حتى الآن، إذ ينتظر المدرب البرتغالي وصول المحامي الخاص به لإنهاء الأزمة رسميا.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق، بعد الهزيمة أمام نادي غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ملعب استاد غزل المحلة.

أول ظهور لأسامة نبيه 

وظهر أسامة نبيه، المدير الفني للفريق، بصورة رسمية، رفقة جهازه الفني أمس الأربعاء، داخل نادي الزمالك، استعدادا لمباراة فيوتشر، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×